Friday, April 11, 2008

Delicious Swirls!


This paper is from The Paper Source and I HAD to have it!! It's all my colors in a really intricate pattern of flowers. I LOVE IT! I used SU! chocolate chip as the card base followed by barely banana and regal rose as mattes for this scrumptious paper.

I wanted a lot of it to show so I cut a swirly accent with my Cricut and then doodled on it with my clear Sakura pen. I adhered it to the card with my tiny glue pen and used this pink/chocolate grosgrain ribbon as a slight accent on the bottom. Because of the color of the card base I used the same regal rose as an insert for the inside of the card. Not everyone had a white gel pen! =)

3 comments:

Angie Tieman said...

This is soooo pretty! That paper IS gorgeous and love your swirlies on top!

Anonymous said...

Boy you have been very productive lately! I too was sick for 10 weeks or so with whatever plagued our state and am just now emerging from the lack of creativity illness imports - keep up the good work.

دريم هاوس said...

من الخدمات التي لا تقل أهمية عن كافة الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف بالبخار بالرياض هي تنظيف موكيت ,ولأننا جميعاً نعلم أن الموكيت سهل التلف للغاية إذا تم غسله أو تنظيفه بطريقة غير صحيحة فتقوم شركتنا بتوفير هذه الخدمة على قدر عالي من الجودة باستخدام أجهزة تنظيف بالبخار على أعلى مستوى حتى يعود الموكيت نظيفاً وجديداً بدون أي تلف أو خسائر. .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف بالبخار بالرياض

افضل شركة نقل اثاث برابغ طرق نقل العفش برابغ ؟
تتمكن الشركة من القيام بأعمال نقل العفش برابغ اعتمادا على مجموعه من أفضل الطرق والأساليب ؛فقط يمكن الحديث عن أبرز الطرق :

1-الاعتماد على الأوناش الحديثة
تعتبر الأوناش الحديثة سواء الكهربية والهيدرليكية من أهم الأساليب المعتمد عليها فى أعمال نقل العفش ؛تلك الأوناش تتمكن من الوصول الى الأماكن الاكثر ارتفاعا بسهوله كبيرة ويتم الوصول الى النوافذ والقيام بأعمال نقل صحيحة ومميزة ؛فالأوناش توفر الوقت والجهد للقيام بأعمال النقل دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو تكسير .

يتم التوجه الى الأوناش بسبب ضيق حجم المنزل وعدم القدرة على نقل الاثاث بالطرق اليدوية ؛وأيضا كبر حجم الاثاث من الطرق التى تصعب من القيام بأعمال النقل بالطريقة الصحيحة ؛لذلك تعتبر الأوناش أفضل الوسائل المعتمد عليها ؛وتأخذ شركة نقل اثاث بالرياض فى اعتبارها القيام بأعمال صيانة سريعه ومميزة منعا للتعرض لأى تلفيات أو مشكلات أو مخاطر لأى عاملين يعتمدون على الأوناش فى القيام بالنقل.

2-الاعتماد على السيارات الحديثة
تعتمد شركة نقل عفش برابغ على مجموعه من السيارات الحديثة ذات الأحجام المختلفه من أجل القيام بأعمال نقل العفش بطريقه صحيحة ؛تلك السيارات تم اعدادها خصيصا من أجل القيام بنقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛تلك السيارات لها مجموعه من الأغطية التى تحمى الأثاث بمختلف أشكاله من التعرض للأتربه أو الشوائب أو العوالق الخطيرة ؛كما أن الاثاث سرعان ما يتعرض للأمطار الغزيرة خلال فصل الشتاء .

تلك السيارات تتمكن من القيام بأعمال نقل العفش من مكان الى مكان أخر ؛كما تتمكن الشركة من الانتقال الى كافه الأماكن واختيار الطرق الممهدة .

3-الاعتماد على الناقلات
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل الناقلات الحديثة التى تتمكن من تحمل جميع الأوزان ؛والحفاظ على سلامة المنقولات من مكان الى مكان أخر دون تعرض الاثاث لأى خدوش أو عوالق خطيرة .

خطوات القيام بأعمال نقل العفش برابغ
1-أعمال تعبئة العفش
تعتمد الشركة على مجموعه من أفضل أدوات التعبئة والعلب الكرتونية والحاويات المختلف مساحاتها من أجل القيام بأعمال تعبئة صحيحة تساعد على حمايه الاثاث أو العفش من التعرض للعديد من الكسور والخدوش بأشكالها المختلفه .

2-أعمال فك وتركيب الاثاث
هذه الطريقه من أحدث الأساليب المعتمد عليها من أجل نقل الاثاث بطريقه صحيحة منعا للتعرض لأى خدوش أو تلفيات ؛لذلك يتم تفكيك قطع الاثاث الى قطع صغيرة ويتم ترقيمه بأرقام محددة مما يساعد الأمر على سهوله نقله من مكان الى مكان أخر وتركيبه مرة أخرى بعد التفكيك  ؛لذلك يتم ترتيب العفش بطريقه صحيحة داخل السيارات من أجل سهوله نزوله مرة أخرى .

3-أعمال تغليف الاثاث
تتمكن شركة نقل اثاث برابغ من القيام بأعمال تغليف الاثاث اعتمادا على مجموعه من الأدوات المميزة سواء البطاطين السميكة التى تساعد على حمايه الاثاث من التعرض لأى خدوش أو قطع ؛كما يتم الاعتماد على فريق عمل مميز من أفضل العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى اختيار أفضل أدوات التغليف من أجل حمايه الاثاث من التعرض للمزيد من الخدوش أو التلفيات أو القطع .

4-أعمال تخزين العفش
تعتمد شركة تخزين عفش برابغ على مجموعه من أفضل أماكن التخزين سواء مجموعه من المخازن أو المستودعات الكبرى التى تمكن الأفراد من القيام بأعمال التخزين لكافه أشكال الاثاث مهما بلغت أوزانها أو أحجامها .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة نقل اثاث برابغ