Friday, April 25, 2008

Simply Beautiful


My darling childhood friend Erica has asked me to make some Asian inspired notecards for her Mom. I knew JUST where to head for the perfect paper! The Paper Source!! Red, black and gold was my assignment and it literally took me minutes to find the perfect paper. And it's so beautiful that I honestly had to do minimal work for these. With a base of SU! Whisper White and mattes of Real Red and Basic Black I was good to go. I used SU!'s retired 1/4" black grosgrain ribbon with a small piece of gold trim tucked in the knot for some extra zip. I sat and stared at these for a long time thinking...it needs something else. But the paper is just so beautiful that I didn't want to disrupt it by putting anything on top of it. So...I ran it by my DH...who always tells me what he likes and what he doesn't and he agreed that it didn't need anything. So while they are very simple...they are simply beautiful!!

I can't wait to give them to my friend for her Mom!!

I hope that everyone has a very creative weekend!! Happy Friday!



3 comments:

Allison Rankin said...

This is terrific...that paper is amazing!

Unknown said...

giants jersey
uggs outlet
hollister
omega watches for sale
replica watches
rolex replica watches
cowboys jerseys
toms outlet
tiffany and co
nike store uk

دريم هاوس said...

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض لكى تتم عمليه التخزين بالشكل المرغوب فيه لابد من اتباع مجموعه من الطرق والخطوات من أبرزها :
1-الاعتماد على مجموعه من المستودعات الكبيرة التى تكفى لعدد هائل من العملاء ؛فالمستودعات مكان شاسع لديه عدد كبير من الحجرات والأدوار التى تكفى للكثير من أجزاء العفش أو الاثاث بمختلف أشكاله ؛سواء الاثاث المنزلى أو الفندقى أو غيرها من أشكال الاثاث الأخرى .

2-العمل على تركيب مجموعه من أجهزة الانذار أو التنبيه التى تنذر بوجود أى مشكلات داخل المستودعات .

3-العمل على تركيب مجموعه من البوابات المحكمة التى تساعد على حمايه المخازن من التعرض للسرقات أو الحرائق.

4-العنايه بأعمال تنظيف المخازن والمستودعات من التعرض للشوائب والأدخنة والتلفيات الخطيرة .

5-القيام بأعمال رش الحشرات اعتمادا على مجموعه من المبيدات وأدوات الرش الحديثة للتخلص من كافه أشكال الحشرات من نمل وبق وصراصير وعته وغيرها من أشكال الحشرات الخطيرة الأخرى التى تتسبب فى تأكل وتلف الاثاث وأشكال المجالس بمختلف أشكالها.

5-أعمال تنظيف العفش
تتمكن شركة تنظيف شقق بالرياض  من القيام بأعمال تنظيف العفش بجميع أشكاله والحصول على أفضل النتائج المميزة ؛فالشركة تعتمد على أفضل المنظفات الحديثة وأفضل المساحيق القوية وأجهزة البخار التى تساعد على اتمام أعمال تنظيف الاثاث والتخلص من البقع الداكنة التى تحتاج الى أعمال تفتيت سريعه .

1-أعمال تنظيف المجالس
تتمكن الشركة من القيام بأعمال تنظيف الانتريهات أو الكنب وغيرها من أشكال المجالس الأخرى ؛تلك المجالس تتعرض للشوائب والعوالق والأحبار ؛لذلك يتم الاعتماد على مجموعه من الأجهزة وخاصه أجهزة البخار التى تتمكن من تفتيت الدهون والرواسب بمختلف أشكالها .

2-أعمال تنظيف الكنب
تعتبر الكنب من أهم أشكال المجالس التى يتم الاعتماد عليها من أجل الراحة والحصول على قدر مميز من الراحة ؛لذلك فهى تحتاج الى أعمال تنظيف متكررة ويتم الاعتماد على المساحيق والمنظفات الحديثة وأفضل المعطرات التى تساعد على تنظيف الكنب من أى شوائب .

فقط نحن أفضل شركة نقل عفش بالرياض أفضل شركة سعودية تتمكن من نقل العفش بأفضل الطرق الصحيحة والمميزة  ؛فقط نحن الأفضل لا تدع الفرصه تفوتك ؛فنحن شركة لديها مكانة مميزة من بين الشركات الاخرى ؛فقط اتصل بأرقامنا .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تخزين اثاث بالرياض

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض ؛ بالطبع ندرك جميعاً أن النظافة من أهم المتطلبات التي نحتاج توافرها في حياتنا ولا شك أن النظافة تمنحنا شعوراً بالراحة النفسية والقدرة على القيام بمهام الحياة بشكل أفضل ,كما أنها توفر لنا صحة أفضل حيث أن هناك العديد من الأمراض التي تنتشر نتيجة قلة النظافة وزيادة التلوث وهو ما يؤثر سلبياً على صحتنا.
لا يخلو منزلٌ من حاجته إلى عملية تنظيفٍ شاملةٍ وجذريةٍ على فترات متفاوتةٍ ونحن في شركة البيوت للخدمات المنزلية نقدمُ لعملائنا الكرام خدمةَ التنظيفِ لكل جزء من أجزاءِ المنزل مهما كان حجمه ومساحته مع تخصيصِ أدواتٍ وموادٍ معينة لكل من الحمامات والمطابخ والأثاث والمفروشات والنوافذ والأبواب والأرضيات بمختلف أنواعها، ونحن نختار مواد التنظيف المعتمدة عالميًا والفعالة في أداء مهمتها، حيث نترك لك المكان وكأنه تم إنشاؤه من جديد
ومن هنا بدأت شركتنا الاهتمام بمجال النظافة وتوفير خدمة راقية ومميزة تليق بعملائنا ,حيث تتميز شركتنا أنها أهم شركة نظافة فلل بالرياض من خلال مجموعة من العروض المميزة والتي تتميز بجودة عالية وأسعار تتناسب مع كافة الاحتياجات والطبقات. .… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف فلل بالرياض